مدينة طنجة المغربية تواصل مسيراتها الليلية الحاشدة دعما لغزة واستنكارا لجرائم الصهاينة

Cover Image for مدينة طنجة المغربية تواصل مسيراتها الليلية الحاشدة دعما لغزة واستنكارا لجرائم الصهاينة
نشر بتاريخ

خرج سكان مدينة البوغاز هذه الليلة الأحد 29 أكتوبر 2023، في مسيرة ضخمة دعما ومساندة لإخواننا في فلسطين وغزة الأبية، وتنديدا بالجرائم والمجازر الصهيونية.

وخرجت هذه المسيرة في إطار المسيرات اليومية التي تشهدها المدينة، تفاعلا مع حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها آلة الحرب الصهيونية في غزة، واستجابة لنداء الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع بمدينة طنجة.

المسيرة التي ضمت الأطفال والنساء والرجال والشباب، انطلقت من ساحة التغيير قرب سينما طارق ببني مكادة، وجابت شوارع فاطمة الزهراء والإدريسية في اتجاه ساحة قصر بلدية طنجة، حيث ختمت بقراءة البيان من طرف أحد أعضاء اللجنة المحلية للجبهة.

وكان في المسيرة مشهد تمثيلي معبر لأطفال يحملون جثامين أطفال صغار أمثالهم، في رسالة إلى عالم منقسم إلى معسكرين؛ دول عظمى شريكة في التخطيط والتنفيذ والتقتيل بالجند والسلاح والأموال وكل أنواع الدعم، ودول أخرى عاجزة عن فعل أي شيء يوقف الجرائم البشعة في حق المدنيين الأبرياء.

وقد رفعت في هذه المسيرة شعارات قوية أبرزها “تحية طنجاوية.. لغزة الصامدة”، كما رفعت الأعلام الفلسطينية ولافتات وشارات معبرة تحمل عبارات التضامن والاستنكار.