“هيئة النصرة”: 104 مظاهرات في 56 مدينة مغربية في جمعة طوفان الأقصى 29 (بلاغ)

Cover Image for “هيئة النصرة”: 104 مظاهرات في 56 مدينة مغربية في جمعة طوفان الأقصى 29 (بلاغ)
نشر بتاريخ

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة

بلاغ

استجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، خرج الشعب المغربي للجمعة 29 على التوالي في 104مظاهرات بـ 56 مدينة، نصرة لغـزة العزة ولفلسـطين الحبيبة في جمعة طـوفان الأقـصى المنظمة تحت شعار “200 يوم من الصمود والعطاء الفلســطيني تلهم الأمة”.

وتأتي هذه الفعاليات بمناسبة مرور 200 يوم على الإبادة الجماعية المرتكبة في حق سكان غـزة والتي خلفت أكثر من 41183 شهـيد أغلبهم من الأطفال والنساء، و 77143 مصاب، حصيلة شاهدة على إرهاب الكيان الصهــيوني، وعلى موت الضمير الإنساني لدى كثير من أنظمة الغرب، وسقوط شعارات حقوق الإنسان، والخذلان العربي.

هذا وندد المتظاهرون الذين خرجوا اليوم، بالاقتحامات المتتالية للمسجد الأقـصى المبارك من طرف قطعان المستوطنين، كما استنكروا كل الممارسات التطــبيعية التي باشرها ويباشرها النظام المغربي مع الكيان الصهــيوني، ومنها المحاكمات الجائرة التي تطال مناهضي التطــبيع والأحكام الظالمة التي حكم بها عليهم.

وأكد المشاركون من خلال الشعارات والملصقات التي رفعت؛ تضامنهم اللامشروط مع الشعب الفلسـطيني الأبي، واستمرارهم في الحراك الداعم لغــزة حتى وقف الحرب الحالية وتمكين الشعب الفلســطيني من حقوقه العادلة والمشروعة.

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة
الجمعة 26 أبريل 2024