هيئة النصرة بالمحمدية تحتج نصرة لغــزة وتضامنا مع معتقل الرأي “زنكاض”

Cover Image for هيئة النصرة بالمحمدية تحتج نصرة لغــزة وتضامنا مع معتقل الرأي “زنكاض”
نشر بتاريخ

خرجت ساكنة مدينة المحمدية في وقفة احتجاجية ضخمة تحولت إلى مسيرة حاشدة، عقب صلاة المغرب يوم أمس الخميس 25 أبريل 2024، نصرة للشعب الفلسـطيني ولأهلنا في غـــزة الجريحة الذين يتعرضون لمجازر صهيونية وحشية لأزيد من مائتي يوم متواصلة.

المحتجون في هذه المسيرة، التي دعت إليها الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، نددوا بالغطرسة الصهــيونية التي تجاوزت كل الحدود وبجرائم الحرب التي تمارسها في حق المدنيين، واستنكروا خذلان الأنظمة العربية بالصمت وبالتطـبيع مع هذا الكيان الغاصب، كما جددوا إدانتهم للدعم الأمريكي والغربي لهذه الجرائم بالمال والسلاح والعتاد والتعاضد على قتل أرواح الأبرياء بما يخرق كل القوانين الدولية الإنسانية ويخالف الفطرة الإنسانية. 

ورفع المحتجون الأعلام الفلســطينية والصور المؤيدة لفلســطين، كما هتفوا منددين بجرائم المحتل وبتواطؤ  السلطات الرسمية المغربية بتطبيع علاقاتها ضدا على المصالح الاستراتيجية للقضية الفلسـطـينية.

وحضرت قضية المعتقل المناهض للتطبيع، المدون عبد الرحمن زنكاض في هذه المظاهرة التي جابت شوارع المدينة، حيث رفعت صور المعتقل ظلما، وترددت شعارات تندد باستهداف رافضي التطــبيع، كما أعلن المحتجون استمرارهم في التضامن مع غــزة حتى وقف العدوان الهمجي عليها.