قافلة مواساة لأسرة الشهيد عماري نواحي أسفي تجديدا لعهد الوفاء بمناسبة الذكرى 12 لاغتياله (+صور)

Cover Image for قافلة مواساة لأسرة الشهيد عماري نواحي أسفي تجديدا لعهد الوفاء بمناسبة الذكرى 12 لاغتياله (+صور)
نشر بتاريخ

في ختام أسبوعها الإحيائي لذكرى الشهيد كمال عماري رحمه الله نظمت جمعية (AFAMAK) قافلة تضامن ووفاء لبيت أسرة الشهيد نواحي مدينة أسفي هذا اليوم، الأحد 04 يونيو 2023، توطيدا لأواصر المواساة والمؤازرة وتثمينا لعزيمة الأسرة القوية الثابتة أمام عتو المخزن واستمراره في الإصرار على التماطل والتسويف والتخاذل.


استُهلّت الزيارة بحفاوة استقبال القافلة من طرف أفراد من أسرة الشهيد يتقدمهم والده الحاج عبد الرحمان عماري وأخوه نور الدين، لتنطلق بعدها فقرات الفعالية التي كانت مناسبة لتجديد عهد الوفاء مع الشهيد وقضيته.

وقد أكد الحاضرون عبر كلماتهم ألا بديل عن الحقيقة والإنصاف وجبر الضرر، وأن الجريمة ثابتة في حق المخزن بكل الأدلة، وتقارير الجمعيات الحقوقية الدولية والوطنية والمحلية شاهدة وتحتوي التفاصيل الوافية.

واستمع الجمع لكلمة عفوية مؤثرة لوالد الشهيد اختلطت بدموع الحاضرين وتأثرهم بما تلفّظ به من عبارات تنعى ابنه وكأنه حديث الرحيل وتؤكد على مبدأ الثبات والصمود ورفض المساومة مهما كان الثمن، وأن الخلاص لن يكون إلا بتحقيق العدالة في الملف كاملة غير منقوصة.

“سنمضي في مطالبنا مع العائلة لا يثنينا عنها التماطل والتسويف ولا يشغلنا عنها شاغل…” بهذه الكلمات ختم رئيس الجمعية الدكتور محمد بلعياط الزيارة منوّها بثبات العائلة وصمودها رافعا التحية لكل أحرار الوطن على دعمهم ومساندتهم للملف في كل مناسباته النضالية.