ذ. مساعف: ملف أطر العدل والإحسان المعفين بإجماع حقوقي

Cover Image for ذ. مساعف: ملف أطر العدل والإحسان المعفين بإجماع حقوقي
نشر بتاريخ

قال الأستاذ أبو الشتاء مساعف إن ملف أطر العدل والإحسان المعفين “يحظى بإجماع حقوقي لأنه يمثل ظلما وشططا في استعمال السلطة واستغلال المرفق العمومي لتصفية الحسابات السياسية.. وهذا يتنافى كليا مع قوانين الدولة”.

وأضاف في تصريحه لموقع الجماعة نت في سياق الحملة التي أطلقتها اللجنة الوطنية لمساندة المتضررين من الإعفاءات التعسفية: “إننا راسلنا في هذه الفترة المؤسسات المعنية من برلمان وقطاعات حكومية، وكنا نأمل أن تكون هذه الفترة فرصة لتتراجع الدولة عن غيها، ولكن يبدو أنها مستمرة في خرق القانون”، مؤكدا: “نحن مستمرون حتى إعادة الحقوق إلى أصحابها“.

وأشار نائب منسقة اللجنة إلى برنامج اللجنة قائلا: “في هذا المساء دشنا عريضة تضامنية بهدف تحصيل 50 توقيعا لهيئات وشخصيات وطنية وربما تتسع لتشمل شخصيات دولية، وستجتمع اللجنة في بداية شهر شتنبر وستستمر في برنامجها النضالي وستفتتحه بندوة صحافية في الأسبوع الثاني لشتنبر… ونحن مستمرون في برنامجنا النضالي بسلوك جميع السبل والآليات في جانب آخر أمام الهيئات الوطنية وفي جانب آخر أمام الآليات الأممية،  وفي جانب ثالث على مستوى الفعل الميداني حتى إنصاف المتضررين من الإعفاءات التعسفية”.