خدمة جديدة.. “فريق البحث الشرعي” يجيب عن أسئلتكم الفقهية عبر موقع “الجماعة نت”

Cover Image for خدمة جديدة.. “فريق البحث الشرعي” يجيب عن أسئلتكم الفقهية عبر موقع “الجماعة نت”
نشر بتاريخ

يزف موقع الجماعة نت إلى زواره وقرائه الكرام خبر إطلاق خدمة استقبال أسئلتهم الفقهية، ونقلها إلى فريق من الباحثين الشرعيين والمتخصصين في الفقه وأصوله ومجالاته وقضاياه للإجابة عنها، على أن ينشرها الموقع عبر صفحته الرئيسية وفي خانة خاصة تُستحدث لهذه الخدمة الجديدة تحت مسمى “قضايا شرعية”.

تتنوع الأسئلة الفقهية والإشكالات الشرعية التي تعترض المسلم اليوم، سواء التقليدي منها أو الجديد الذي فرضته تطورات الحياة، وسواء أكانت في مجال المعاملات أو العبادات أو الآداب… أو غيرها. وفي هذا السياق تطوع “فريق البحث الشرعي” وبتنسيق مع هيئة التحرير لاستقبال وترتيب والإجابة عن أسئلة المهتمين والسائلين في كل ما يعترضهم ويحتاجون فيه إلى المشورة الشرعية والفقهية.

يمكنكم طرح الأسئلة عبر هذه الصفحة، على أن يتكفل “فريق البحث الشرعي” بالإجابة عنها، لينشر موقع الجماعة نت جوابا أسبوعيا كل جمعة بإذن الله.

فتفضلوا بطرح أسئلتكم.

[contact-form to=”tawassol@aljamaa.net” subject=”قضايا شرعية”][contact-field label=”الإسم” type=”name” required=”1″][contact-field label=”السن” type=”text”][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email”][contact-field label=”المهنة” type=”text”][contact-field label=”المدينة” type=”text”][contact-field label=”السؤال” type=”textarea”][/contact-form]