بالشوق نناديك (2)

Cover Image for بالشوق نناديك (2)
نشر بتاريخ

حبيبي يا رسول الله.. يا تاج العارفين وشفيع المذنبين.. حبيبي يا زاد المحبين.. كلما ارتووا من حبك وتنسموا أريج وصالك كلما جادت الروح بجمال النفحات وفيض التجليات… ماذا تسكب في قلوبهم سيدي يا رسول الله؟ ماذا يرون فيك؟ كيف تحتضنهم روحك الشفافة؟!

كم كنت أشتاق أن أراك مثلما رأوك.. كم كنت أشتاق أن ألثم يديك الشريفتين.. كم كنت أشتاق إلى لحظةٍ من لحظات الجمال تلك… كنت أشتاق إلى نظرة.. كنت ولا زلت… لا زلت أرجو من الله أن يأذن لي، بحق أسمائه الحسنى، ما علمت منها وما لم أعلم.. وسأظل أشتاق العمر كله… سأظل يا رب أطرق باب كرمك الذي لا حد له… لن أفقد يقيني في كرمك

حبيبي يا الله.. فقد جدتَ على قلبي بخير عظيم، كيف لي أن أؤديَ حق شكره وقد علمتُ من حبيبك محمد، صلوات ربي وسلامه عليه، أنه حبيبُك وصفيك ومجتباك، وأنك وعدته، ووعدك الحق، أنك لن تسوءه في أمته أبدا..

حبيبي يا الله.. هذا قلب ينتسب إلى أمة حبيبك، سيدي ومولاي، نور عيني وتاج رأسي وضياء قلبي، سيدنا محمد الذي بذكره تقضى لكل محب حاجتُه في الله… قلب سيظل يلح على كرمك يا مولاي.. قلب مهما تقلب فإنه يثق في يدك الرحيمة وعفوك العظيم وودادك العجيب.

حبيبي يا الله.. إنها ساعة الحب والشوق، وساعة الوصال لمن تفضلت عليهم بجودك وحنانك وكرمك… زد في فرحتهم، مولاي، أسدل عليهم رداء محبتك، أكرمهم يا مولاي، اسقهم شراب الأنس، وأجلسهم بين يديك، ومتعهم بألذ ما يمتِّع ملِك ٌضيوفَه، يا ملكَ الملوك… اجعل أرواحهم تعانق جمال تجليك، فلا تعود من مأدبة كرمك إلا وقد تنعمت بكل جميل.

سلام الله على أرواحكم أينما كنتم وعلى أي حال كنتم.

https://www.facebook.com/femmejs/videos/534142350629795/