القطاع النسائي بالناظور يجدد العهد بالوفاء ويحي ذكرى وفاة المرشد رحمه الله

Cover Image for القطاع النسائي بالناظور يجدد العهد بالوفاء ويحي ذكرى وفاة المرشد رحمه الله
نشر بتاريخ

في إطار فعاليات إحياء الذكرى الأولى لوفاة الإمام المجدد عبد السلام ياسين رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جنانه، نظم القطاع النسائي لجماعة العدل والإحسان بمدينة الناظور، يوم 10 ربيع الأول 1435 الموافق ل12 يناير 2014، حفلا تأبينيا وفاءا لروح الرجل الرائد والمرشد المربي.

وقد تخللت هذه الفعاليات مجموعة من الأنشطة منها: عرض شريط مصور يقدم أهم محطات الإمام العلمية الجهادية والدعوية، ثم أبرز شهادات العلماء والقيادات الحزبية حيث أجمعوا على ثبات الإمام على المبادئ وعطائه في الدعوة وحرصه على الأمة، بالإضافة الى ندوة علمية أطرتها قيادات من القطاع النسائي تحت عنوان: معالم التجديد في الفكر المنهاجي عند الأستاذ عبد السلام ياسين رحمه الله قضية المرأة نموذجا).

وقد كانت المناسبة محطة لتقريب قواعد التصور المنهاجي وتوضيح مجمله، والتعريف بمشروع الجماعة ومحورية المرأة في الفكر المنهاجي، خاصة بحضور أزيد من 140 امرأة بينهم نساء من المدينة وفعاليات جمعوية، كما تم تنظيم معرض لكتب الإمام رحمه الله بالإضافة إلى مساهمة فنية لفرقة الزهرات ومشاركات شعرية ثم توزيع مطويات تواصلية.

وقد كانت فرصة سانحة للقاء والتواصل وتجديد العهد بالوفاء لروح الأستاذ المربي والإمام المجدد. ليختم الحفل بالدعاء والتضرع للرحمن الوهاب أن يرحم الإمام الجليل وأن يسكنه فسيح جناته وأن ينصر المستضعفين في الأرض وأن يلحقنا به مؤمنين غير مبدلين.