العدل والإحسان تعزي في استشهاد القائد صالح العاروري ومن معه من القادة المجاهدين

Cover Image for العدل والإحسان تعزي في استشهاد القائد صالح العاروري ومن معه من القادة المجاهدين
نشر بتاريخ

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى آله وصحبه

جماعة العدل والإحسان/ الرباط
مكتب العلاقات الخارجية

تعزية في استشهاد القائد صالح العاروري ومن معه من القادة المجاهدين

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

تلقينا بأسى عميق، ممزوج بشعور من العز والإكبار والافتخار، نبأ استشهاد القائد الكبير الأخ العزيز المجاهد الشيخ صالح العاروري ورفاقه من قادة المقاومة فندي أبو عامر وعزام أبو عمار وغيرهم من أطر الحركة، رحمهم الله جميعا، الذين ارتقوا هذا المساء شهداء بإذن الله، جراء الهجوم الغادر والجبان الذي شنه الكيان الصهيوني على مدينة بيروت في لبنان.
أسى عميق على فقدان قامة قيادية ربانية مجاهدة مثل الشهيد القائد صالح، ثم فخر واعتزاز بتقدم القادة المجاهدين المربين قوافل الشهداء، وهم ثابتون صابرون مخلصون ومقبلون غير مدبرين.

نتقدم بتعازينا الأخوية الحارة لأسرة الشهيد صالح ولأسر من استشهدوا معه، رحمهم الله جميعا، وللإخوة والأخوات في حركة حماس، وإلى الشعب الفلسطيني الصامد المجاهد كافة، وإلى الأمة العربية والإسلامية.

ونسأل الله الكريم الوهاب أن ينزل الشهداء منازل الصالحين الأبرار من عباده، في جنات الفردوس الأعلى. وأن يخلفهم في ذويهم وفي المقاومة وفي فلسطين خيرا وحفظا ونصرا وفتحا مبينا. ولا نامت أعين الجبناء والعملاء، والمتربصين والمرجفين.

إنا لله وإنا إليه راجعون.
والحمد لله رب العالمين.

الرباط في 19 جمادى الآخرة 1445
02 يناير 2024

محمد حمداوي
رئيس مكتب العلاقات الخارجية لجماعة العدل والإحسان / المغرب