العدل والإحسان تستقبل مجلس إدارة “الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة”

Cover Image for العدل والإحسان تستقبل مجلس إدارة “الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة”
نشر بتاريخ

استقبل الأمين العام لجماعة العدل والإحسان الأستاذ محمد العبادي، يوم 25/11/2013، ببيته بسلا، أعضاء مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة.

وجاء هذا اللقاء عقب لقاء الهيئة بالرباط يوم 24/11/2013، وفي اطار زيارات المجلس للتعرف على الفاعلين السياسيين والجمعويين والنقابيين والمؤسسات المجتمع المدني المناصرة للقضية الفلسطينية ولقطاع غزة على الخصوص.

وحضر اللقاء من مجلس إدارة إعمار غزة كل من المهندس وائل السقة رئيس المجلس الادارة للهيئة العربية الدولية لإعمار غزة، وبعض الأعضاء مجلس الإدارة: المهندس عبد الله بابت من لبنان، والمهندس عبد المجيد حسن من تونس، والمهندس جعفر الشلي من الجزائر، والمهندسان ناصر الهنيدي وأمجد من الأردن. كما حضر إلى جانب الأمين العام الأستاذ محمد عبادي بعض قيادات الجماعة، من بينهم الأستاذ محمد حمداوي عضو مجلس الإرشاد والمنسق العام للعلاقات الخارجية للجماعة، والأستاذ عبد الصمد فتحي عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية والمنسق العام للهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، والمهندس لطفي حساني عضو هيئة الرئاسة للهيئة العربية الدولية لإعمار غزة.

وقد تباحث الطرفان سبل التعاون من أجل نصرة القضية الفلسطينية وتقليص الحصار المضروب على قطاع غزة، خاصة بعد الخناق الذي يعرفه القطاع هذه الأيام. وأشاد المهندس وائل السق بالدور الذي تلعبه الجماعة لنصرة القضية الفلسطينية معربا عن أمله في المزيد من التعاون بين الطرفين من أجل هذا الهم المشترك.