العدل والإحسان بالسمارة تحيي ذكرى وفاة مرشدها الإمام عبد السلام ياسين

Cover Image for العدل والإحسان بالسمارة تحيي ذكرى وفاة مرشدها الإمام عبد السلام ياسين
نشر بتاريخ

إحياء للذكرى الأولى لوفاة الإمام المجدد عبد السلام ياسين، نظم أبناء مرشد جماعة العدل والإحسان بمدينة السمارة، مساء الإثنين 16 دجنبر 2013، حفلا ضم مجموعة من أعضاء الجماعة والمتعاطفين معها، وبعضا من الممثلين عن هيئات المجتمع المدني بالسمارة.








وهكذا حضرت تنسيقة المعطلين بالسمارة، والجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وحزب العدالة والتنمية، وحركة التوحيد والإصلاح، ونقابة الإنعاش الوطني، وتنسيقية الأطر العليا المعطلة، وتنسيقية معطلي OCP SKILLS.

افتتح الحفل بقراءة خاشعة لآيات بينات من كتاب الله عز وجل، تلتها كلمة المسير رحب فيها بالحضور الكرام وشكر تلبيتهم للدعوة، ثم ذكر بمناسبة الحفل وبعض مناقب الإمام المجدد الذي يستحق من الجميع كل الاحتفاء والاحتفال والإشادة والافتخار والمدح، وأن هذا العالم الشامخ ليس حكرا على جماعة العدل والإحسان، بل هو ملك لجميع أبناء الوطن وأبناء الأمة الإسلامية. ثم تنوعت فقرات الحفل ما بين ابتهالات ربانية وقراءات للقرآن، وعرض لشريط عن سيرته وآخر عن مراسيم جنازته، وكلمات عن تنسيقية المعطلين بالسمارة، والجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع السمارة. واختتم الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الكريم وبدعاء خاشع ترحما على روح الإمام المجدد وعلى أرواح شهداء مصر وسوريا وجميع موتى المسلمين.