الدكتور محمد باعسو وزوجته في زيارة لفضيلة الأمين العام الأستاذ محمد عبادي في مدينة سلا

Cover Image for الدكتور محمد باعسو وزوجته في زيارة لفضيلة الأمين العام الأستاذ محمد عبادي في مدينة سلا
نشر بتاريخ

زار الدكتور محمد أعراب باعسو وزوجته صباح هذا اليوم، الأربعاء 22 نونبر 2023، فضيلة الأمين العام لجماعة العدل والإحسان الأستاذ محمد عبادي بمدينة سلا. وقد حضر هذه الزيارة وفد يتقدمهم أعضاء من مجلس الإرشاد، وهم الأستاذ عبد الكريم العلمي رئيس مجلس الشورى والأستاذ محمد حمداوي والدكتور عمر أمكاسو. كما حضرت الأستاذة بديعة سعدون عن الهيئة العامة للعمل النسائي، والأستاذ محمد أوراغ عن مجلس الشورى إضافة إلى مرافقين آخرين.

وبينما هنأ فضيلة الأمين العام الدكتور باعسو على نيله لحريته مع التأكيد على براءته من كل التهم الموجهة إليه، أثنى على صبره وثباته وصموده في المحنة التي مر منها، كما أثنى على زوجته ومن خلالها بقية العائلة التي أوذيت في هذه المتابعة والاعتقال الظالمين في حق زوجها. وفي مقابل ذلك عبر الدكتور باعسو عن فرحه بهذا الاستقبال.

وكما أكد الدكتور باعسو براءته التامة من الملف الذي دبرته السلطة له، أكد أيضا تشبثه بمنهاج الجماعة وبفكرها وتصورها، مشددا على أنه على عهد الإمام المجدد ومشروعه ولن يثنيه عن ذلك ثانٍ أو مشوش.

ومرت الزيارة في أجواء مفعمة بالإيمان والمحبة والتزاور في الله. أكد الأستاذ الأمين العام وبقية من حضر اللقاء أن التضييقات التي تتوالى على الجماعة وعلى أعضائها بمن فيهم متابعة الدكتور باعسو وغيرها من الملفات الحقوقية، هي ضريبة الدعوة إلى الحق، والاصطفاف إلى جانب المستضعفين.